مدرب برشلونة: افتقدنا للدقة في اللمسة الأخيرة

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، عقب التعادل أمام فياريال 1-1 مساء الأحد على ملعب "لا سيراميكا" في الجولة الـ17 لليغا، أنه على الرغم من هذه النتيجة إلا أنه لا يمكن أن يلوم لاعبيه لأنه يرى أنهم استحقوا الفوز

مدرب برشلونة: افتقدنا للدقة في اللمسة الأخيرة

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، عقب التعادل أمام فياريال 1-1 مساء الأحد على ملعب "لا سيراميكا" في الجولة الـ17 لليغا، أنه على الرغم من هذه النتيجة إلا أنه لا يمكن أن يلوم لاعبيه لأنه يرى أنهم استحقوا الفوز.

وعلق إنريكي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "أعتقد أننا كنا نستحق الفوز ولعبنا مباراة طيبة، ولهذا لا يمكنني لوم اللاعبين لأننا كنا نستحق الفوز".

وأضاف "نحن نمر بفترة صعبة، ولكن الجميع شاهد أننا صعبنا الأمور كثيرا على أفضل دفاع في الليغا، ولكننا افتقدنا للدقة في اللمسة الأخيرة، خلقنا فرص عديدة ولكننا لم نسجلها، بينما تمكنوا هم من هجمة مرتدة من التقدم، الهدف عقد الأمور بالنسبة لنا، ولكن هدف ميسي في النهاية منحنا نقطة".

وأردف "نحتاج الخروج سريعا من هذا الموقف، أعلم ما يتوجب علينا فعله وأتمنى أن يحدث هذا في أسرع وقت، رأيت رد الفعل لدى اللاعبين، وعليهم أن يرفعوا رؤوسهم والقتال، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا، اترقب هذا".

وعلى الرغم من اتساع الفارق مع ريال مدريد، أكد إنريكي أن هدفهم هو القتال على لقب الليغا حتى النهاية.

وتابع "أعتقد أن الفريق كان جيدا واستحق الفوز، لا أشعر أننا لعبنا بشكل سيء في بيلباو (يقصد مباراة الكأس أمام أتلتيك) وبالأمس، المواجهتان مختلفتان، ولكني خرجت راضيا على الرغم من الهزيمة في الأولى والتعادل بالأخرى".

وتجنب إنريكي التعليق على اللقطات المثيرة للجدل بعدم احتساب ركلتي جزاء لصالحهم، مؤكدا أنه لا يمكنه التعليق عليهما من موقعه في الملعب.

وواصل البارسا بهذه النتيجة نتائجه المخيبة للآمال منذ بداية العام الجديد بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام أتلتيك بلباو بهدفين لواحد يوم الخميس الماضي في ذهاب دور الـ16 لكأس الملك.

وفشل البلاوغرانا في استعادة المركز الثاني بعدما أصبح رصيده 35 نقطة بفارق نقطة خلف إشبيلية، الوصيف، وخمسة خلف ريال مدريد، المتبقي له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.

التعليقات