مدرب تشيلسي يتحدث عن مواجهة بطل الدوري

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي أن فريقه مطالب بالعودة لطريق لانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يحل ضيفا على ليستر سيتي

مدرب تشيلسي يتحدث عن مواجهة بطل الدوري

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (وكالات)

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي أن فريقه مطالب بالعودة لطريق لانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يحل ضيفا على ليستر سيتي حامل اللقب غدا السبت.

وأنهى تشيلسي عام 2016 معادلا الرقم القياسي بالفوز في 13 مباراة متتالية في الدوري لكنه خسر 2-0 أمام توتنهام هوتسبير في بداية العام الجديد.

أما ليستر فيمر بفترة سيئة في الدوري هذا الموسم ويحتل المركز 15 بفارق 28 نقطة عن المتصدر تشيلسي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "مباراة ليستر مهمة جدا لنا لاستعادة الانتصارات. ليستر بطل الموسم الماضي ويملك العديد من اللاعبين المتميزين، لقد أبهروني".

ومدح كونتي مواطنه كلاوديو رانييري مدرب ليستر والفائز مؤخرا بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2016 من الاتحاد الدولي "الفيفا".

وتابع "رانييري مدرب رائع وشخص عظيم. أنا فخور بمعرفته ونتناقش في بعض الأمور أحيانا. قام بعمل مذهل في الموسم الماضي. أعرفه منذ كان في ايطاليا وتميز في تشيلسي وفالنسيا".

ونفى كونتي رحيل القائد جون تيري عن الفريق اللندني في فترة الانتقالات الحالية بعدما تكهنت وسائل إعلام بريطانية بانضمامه لبورنموث لفترة محدودة.

التعليقات