غوارديولا يصف خيسوس بـ"البطيخة"

"مشاركة خيسوس 10 دقائق أمام توتنهام كانت جيدة، ولعب بشكل جيد أيضًا أمام كريستال بالاس، واليوم أيضاً، إنه لاعب مقاتل وساعدنا على الضغط، إنه ماهر بالكرة ولديه مهارة رائعة في منطقة الجزاء".

غوارديولا يصف خيسوس بـ

(رويترز)

وصف الإسباني غوسيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، لاعبه البرازيلي جابريل خيسوس بـ"البطيخة".

جاء ذلك في مؤتمر صحافي، بعد المستوى الذي ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد، أمس الأربعاء، في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وقال غوارديولا "أعتقد أن جابريل خيسوس مثل البطيخة لا تعرف هل كانت جيدة أم لا".

وأضاف "مشاركة خيسوس 10 دقائق أمام توتنهام كانت جيدة، ولعب بشكل جيد أيضًا أمام كريستال بالاس، واليوم أيضاً، إنه لاعب مقاتل وساعدنا على الضغط، إنه ماهر بالكرة ولديه مهارة رائعة في منطقة الجزاء".

وتابع غوارديولا تصريحاته بالقول "جدول الدوري الإنجليزي مجنون، لذا أحاول إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ولذلك لا أحد يشتكي من عدم اللعب لأنهم يلعبون كثيرًا وهذا ما أريده".

وأوضح "الفجوة كبيرة جدًا مع تشيلسي، هو فقط الذي يمكن أن يخسر بنفسه اللقب، ولكننا سنقاتل حتى اليوم الأخير من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، كل الفرق حولنا قوية جدًا".

وتغلب مانشستر سيتي أمس على مضيفه وست هام يونايتد برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 46 نقطة في المركز الخامس بفارق عشر نقاط عن تشيلسي المتصدر، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

التعليقات