غوارديولا يدخل في صراع مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية بريطانية جديدة، أن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيدخل منافسة جديدة مع ناديه السابق برشلونة

غوارديولا يدخل في صراع مع برشلونة

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (وكالات)

كشفت تقارير صحفية بريطانية جديدة، أن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيدخل منافسة جديدة مع ناديه السابق برشلونة.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن غوارديولا يريد التعاقد مع البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى نادي بنفيكا البرتغالي والذي يرغب برشلونة في التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيب غوارديولا أوصى إدارة مانشستر سيتي الصيف الماضي بالتعاقد مع إيدرسون، وتقدم النادي الإنجليزي بعرض قيمته 19 مليون جنيه إسترليني لضم حارس المرمى، ورفض النادي البرتغالي هذا العرض.

ويملك إيدرسون شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني في عقده مع متصدر الدوري البرتغالي، ولكن نادرًا ما تقوم الأندية ببيع لاعبيها بالشرط الجزائي.

ويسعى مانشستر سيتي لاستبدال الحارس التشيلي الحالي للفريق كلاوديو برافو بالبرازيلي إيدرسون (23 عامًا)، خاصة بعد الأداء الرائع من الحارس البرازيلي في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الموسم الماضي.

التعليقات