ريال مدريد يضع خطة بديلة حال فشل بضم كورتوا

أشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن ريال مدريد، وضع خطة بديلة، حال فشل في ضم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

ريال مدريد يضع خطة بديلة حال فشل بضم كورتوا

الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا (أ ف ب)

أشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن ريال مدريد، وضع خطة بديلة، حال فشل في ضم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية متطابقة، ربطت بين الحارس الدولي البلجيكي، والنادي الملكي الإسباني، الذي يبحث عن حارس كبير، في ظل اهتزاز مستوى حارسه الأساسي كيلور نافاس، هذا الموسم.

ورغم أن الحارس البلجيكي، يرغب في الانضمام للنادي الملكي، إلا أن ريال مدريد، سيواجه صعوبة كبيرة في ضمه، في ظل رغبة تشيلسي في الاحتفاظ بحارسه، صاحب الـ24 عامًا.

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية، إن ريال مدريد، تحسبًا لعدم نجاحه في ضم كورتوا، وضع الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام، كهدف بديل أمامه.

ويطمع ريال مدريد في التعاقد مع حارس مرمى من الطراز العالمي، بعد رفع الحظر عن الفريق، والسماح له بإجراء التعاقدات الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ريال مدريد، يعتقد أن التعاقد مع لوريس، سيكون أسهل من التوجه لضم كورتوا، خاصة وأن تشيلسي سوف يحاول بقدر ما يستطيع، الحفاظ على حارسه.

من ناحية أخرى، سيحاول توتنهام أيضًا الحفاظ على لاعبيه، خاصة وأن الفريق يقدم موسمًا ثانيًا على التوالي بتميز، ويحتل المركز الثاني بجدول الترتيب بعيدًا عن تشيلسي، بفارق 9 نقاط.

ويتقاضى لوريس مع توتنهام 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكن الصحيفة تقول إن ريال مدريد على استعداد لمضاعفة هذا الراتب للاعب من أجل ضمه.

التعليقات