مانشستر سيتي يضع 3 لاعبين لتعويض رحيل أغويرو

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي مانشستر سيتي، وضع بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، هدفًا للتعاقد معه في الصيف المقبل، تحسبًا لرحيل سيرجيو أغويرو عن صفوف السيتيزنز

مانشستر سيتي يضع 3 لاعبين لتعويض رحيل أغويرو

النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (وكالات)

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي مانشستر سيتي، وضع بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، هدفًا للتعاقد معه في الصيف المقبل، تحسبًا لرحيل سيرجيو أغويرو عن صفوف السيتيزنز.

وألمح النجم الأرجنتيني إلى إمكانية رحيله عقب نهاية الموسم، بعدما فقد مركزه الأساسي في تشكيلة بيب غوارديولا، لصالح الوافد البرازيلي الجديد، غابرييل جيسوس.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي في طريقه للتعاقد مع أوباميانغ (27 عامًا) حال قرر أغويرو الرحيل عن ملعب "الاتحاد".

وقالت الصحيفة "إذا رحل أجويرو، فإن إدارة السيتيزنز ستقدم عرضًا فوق الـ40 مليون جنيه إسترليني لدورتموند من أجل استقدام الدولي الجابوني".

وأشار التقرير إلى أن الدولي الجابوني هو الخيار الثالث للسيتي في حالة رحيل أغويرو، حيث أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يأتي كأولولية، ومن بعده النجم الفرنسي أنطوان غريزمان المتألق في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني كخيار ثاني.

ويحتل أوباميانغ، صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 17 هدفًا، وبفارق هدفين عن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ.

التعليقات