أوزيل يتعرض لانتقادات ووكيله يهاجم آرسنال

دافع وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب آرسنال، عن اللاعب بعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها، عقب الخسارة الثقيلة 1-5 أمام بايرن ميونخ

أوزيل يتعرض لانتقادات ووكيله يهاجم آرسنال

النجم الألماني مسعود أوزيل (وكالات)

دافع وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب آرسنال، عن اللاعب بعد الانتقادات الشديدة التي تعرض لها، عقب الخسارة الثقيلة 1-5 أمام بايرن ميونخ، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد التركي إرجوت سوجوت، وكيل أعمال أوزيل، أن موكله تتم معاملته بقسوة، وقال في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC" أمس الخميس "النقد يكون طبيعيًا إن كان الأداء سيئًا".

وأضاف "لكن الناس لا تركز على أداء مسعود. إنهم يستخدمونه ككبش فداء بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق"، وتساءل "كيف لشخص أن يصنع الأهداف إلا إذا كان لا يملك الكرات، ولا يحصل عليها".

وتابع "عادة في مثل هذه المباريات يتم استهداف اللاعبين ذوي الأموال الكثيرة، ويحصل على الكثير من المال وهذا ما يحدث مع مسعود. لا يمكنه أن يكون دائمًا كبش فداء. هذا ليس عدلًا".

وواصل "كرة القدم لعبة جماعية، لكن آرسنال لا يلعبون كفريق واحد. كان هناك 11 لاعبًا على أرض الملعب، لكن أوزيل وحده من حصل على الانتقادات. هل كان هو السبب في تلقي الفريق 5 أهداف".

واختتم "بدأت هذه الانتقادات قبل المباراة. الأسبوع الماضي كانت هناك أحاديث عن إمكانية غيابه عن التشكيلة الأساسية".

التعليقات