بيكيه يعبر عن موقفه من مصير إنريكي!

دافع الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، عن مدرب الفريق الكاتالوني لويس إنريكي، الذي واجه صافرات الاستهجان أول من أمس في "كامب نو" من جماهير البلاوغرانا أثناء المباراة أمام ليغانيس التي انتهت بفوز برشلونة بصعوبة بنتيجة 2-1

بيكيه يعبر عن موقفه من مصير إنريكي!

المدرب الإسباني لويس إنريكي (وكالات)

دافع الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، عن مدرب الفريق الكاتالوني لويس إنريكي، الذي واجه صافرات الاستهجان أول من أمس في "كامب نو" من جماهير البلاوغرانا أثناء المباراة أمام ليغانيس التي انتهت بفوز برشلونة بصعوبة بنتيجة 2-1.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "آس الإسبانية": "أود القول بأنه عندما جاء لويس إنريكي كنا في حالة صعبة، وفزنا معه في الموسم الأول بثلاث بطولات، لقد انتشلنا من حالتنا السيئة، أنا لا أفهم هذه الصافرات وأنا أتكلم نيابة عن الفريق، نحن مع المدرب حتى الموت".

وتابع "في الوضع الحالي لا نزال ننافس على 3 بطولات، هناك أمور قد تكلفنا كثيرًا ولكننا لا نزال على قيد الحياة في البطولات الثلاث".

وأكمل "لم أشعر يومًا أنني وحيد في هذا النادي، أنا أشعر بالحب والمودة من الجميع، صحيح أننا منذ شهر أو شهر ونصف لم نلعب بأسلوبنا المعتاد ولكننا سوف نتغلب على هذه الحالة، وسوف نعود ويستمتع الجمهور بالأداء والنتائج مرة أخرى".

وواصل "المدرب يبحث عن حلول باستمرار لما نمر به، واللاعبون يحاولون إيجاد تفسيرات لما يحدث في الفترة الماضية".

وأكمل "ربما في بعض الأحيان المشكلة تكمن في الثقة ومرة أخرى تكون في خطة تكتيكية، أنا أقول هذا وأريد أن نجد الحل".

ووجه المدافع الإسباني رسالة لجماهير برشلونة قائلا "لدينا الخيارات الكاملة للمنافسة على الدوري والكأس، وسوف نحاول ألا نعاني في ملعبنا، أنا أعلم أن الجميع يقول إن برشلونة يعاني في ملعبه".

واختتم "عليك العلم بأنه في كرة القدم هناك الكثير من المتغيرات ويجب أن تدركها سريعًا، لم نشعر بالراحة في باريس وكان دفاعنا هشًا وعلينا أن نجد الحل ونأمل أن نستطيع التأهل للدور المقبل أمام باريس سان جيرمان".

التعليقات