جوارديولا يودع إنريكي: حزين لرحيل أفضل مدربي برشلونة

"طوال مسيرته مع برشلونة، قدّم الفريق كرة قدم مذهلة، وكان الأفضل في العالم، شكرًا لكل ما قدمه للنادي على مدار 3 سنوات عمل بها مديرًا فنيًا للفريق".

جوارديولا يودع إنريكي: حزين لرحيل أفضل مدربي برشلونة

(أ.ف.ب)

علق المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، على قرار مدرب فريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، بالرحيل عن الفريق.

وقال جوارديولا، مساء أمس الأربعاء، عقب الفوز على هيدرسفيلد تاون 5-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي: "كمشجع لبرشلونة، فإنني حزين للغاية، لأننا سنفقد أفضل مدرب للفريق".

وأضاف: "طوال مسيرته مع برشلونة، قدّم الفريق كرة قدم مذهلة، وكان الأفضل في العالم، شكرًا لكل ما قدمه للنادي على مدار 3 سنوات عمل بها مديرًا فنيًا للفريق".

ولفتت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن هناك عدة مرشحين لخلافة لويس إنريكي الموسم المقبل، على رأسهم خورخي سامباولي مدرب إشبيلية، ورونالد كومان مدرب إيفرتون، وكذلك ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير.

وأعلن إنريكي، امس الأربعاء، بصورة رسمية، رحيله عن صفوف النادي الكاتالوني، مع نهاية الموسم الحالي، بعد مباراة الفريق أمام سبورتينغ خيخون.

وقال المدرب الإسباني في هذا الصدد "إنه قرار صعب للغاية، لكن أريد أن أغتنم الفرصة بوجودي الآن بينكم وأن أعلن أني لن أكون مدربا لبرشلونة في الموسم المقبل".

التعليقات