إدارة آرسنال تفصح عن الخليفة الأفضل لفينغر

وقالت صحيفة "ميرور"، أمس السبت، إن آرسنال معجب بالعمل الذي قام به كومان في إنجلترا على مدار السنوات الثلاث الماضية سواء كان مع ساوثهامبتون أو إيفرتون، لكنه يعلم أيضا أن مهمة التعاقد معه ستكون

إدارة آرسنال تفصح عن الخليفة الأفضل لفينغر

المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي آرسنال ترى في مدرب إيفرتون، رونالد كومان، الخليفة الأفضل للفرنسي أرسين فينغر.

وقالت صحيفة "ميرور"، أمس السبت، إن آرسنال معجب بالعمل الذي قام به كومان في إنجلترا على مدار السنوات الثلاث الماضية سواء كان مع ساوثهامبتون أو إيفرتون، لكنه يعلم أيضا أن مهمة التعاقد معه ستكون عسيرة في ظل ورود اسمه بقوة بين قائمة المرشحين لتدريب برشلونة، خلفا للمدرب الحالي لويس إنريكي الذي سيترك منصبه بنهاية الموسم الحالي.

ويتوقف قيام آرسنال بالتقدم بعرض للتعاقد مع كومان على قرار فينغر بالبقاء مع الفريق من عدمه، وهو الذي حصل على عرض لتمديد عقده لمدة عامين، علما بأن عقده الحالي ينتهي الصيف المقبل.

ويتعرض فينغر لضغط شديد هذا الموسم بسبب نتائج الفريق السيئة في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها الخسارة أمام ليفربول 1-3 أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وربما يفضل كومان التعاقد مع برشلونة كونه لعب في صفوفه أعواما طويلة، وقاده لإحراز بطولة الأندية الأوروبية أبطال الدوري (دوري أبطال أوروبا حاليا) العام 1992، عندما أحرز هدف المباراة النهائية الوحيد أمام سامبدوريا الإيطالي.

التعليقات