بايرن ميونخ يحسم مصير كومان

أكد كارل هاينز رومنيغيه، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن ناديه سوف يقوم بالتوقيع بشكل نهائي مع المهاجم الشاب في صفوف الفريق والمعار من يوفنتوس

بايرن ميونخ يحسم مصير كومان

النجم الفرنسي كينغسلي كومان (أ ف ب)

أكد كارل هاينز رومنيغيه، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن ناديه سوف يقوم بالتوقيع بشكل نهائي مع المهاجم الشاب في صفوف الفريق والمعار من يوفنتوس الإيطالي كينغسلي كومان.

ويلعب كومان مع بايرن ميونخ الألماني منذ موسمين معارًا من جانب الفريق الإيطالي، ويرغب البافاري بالتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي بنهاية الموسم الحالي، وفقًا لما ذكرته تقارير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال كارل هاينز رومنيغيه في تصريحات عن كومان "لقد كان هناك بعض الصعوبات في الفترة الأخيرة لكومان، لكنه عاد إلى مستواه مرة أخرى، أعتقد أننا سوف نقوم بتفعيل خيار الشراء".

ومن المتوقع أن ينتقل الفرنسي كينغسلي كومان (20 عامًا) إلى صفوف الفريق البافاري بشكل نهائي بنهاية الموسم الحالي مقابل 20 مليون يورو.

يذكر أن كومان انتقل في صيف عام 2014 مجانًا من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس الإيطالي، قبل أن ينتقل في صيف عام 2015 على سبيل الإعارة من يوفنتوس إلى بايرن ميونخ الألماني.

التعليقات