مدرب ليفربول في مأزق!

يعيش يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أزمة مشابهة لثورة الغضب التي تهدد مستقبل أرسين فينغر مدرب آرسنال، الذي بات قريبًا من الرحيل عن قيادة الفريق

مدرب ليفربول في مأزق!

المدرب الألماني يورغن كلوب (وكالات)

يعيش يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أزمة مشابهة لثورة الغضب التي تهدد مستقبل أرسين فينغر مدرب آرسنال، الذي بات قريبًا من الرحيل عن قيادة الفريق اللندني بنهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية صورًا لبعض جماهير ليفربول وهي تضع بعض الرسوم على الجدران المحيطة بملعب تدريب الريدز، تطالب فيه برحيل المدير الفني الألماني يورغن كلوب، غضبًا من تراجع نتائج الفريق منذ بداية العام الجاري.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من ثورة الغضب التي تحيط بأرسين فينغر في مدرجات ملعب الإمارات، إلا أن أثارها لم تمتد لما حدث مع يورغن كلوب في ملعب التدريب.

وأشارت إلى أن إدارة نادي ليفربول أسرعت لمسح هذه الرسومات، وقامت بطلاء الجدران، حتى تختفي العبارات المطالبة برحيل يورغن كلوب.

ولفتت إلى أن الليفر لم يحقق سوى فوزين فقط في أول 12 مباراة بالعام الجاري 2017، إلا أنه حقق انتصارًا ثمينًا على أرسنال بنتيجة 3-1، في الجولة الأخيرة من الدوري، ليقفز للمركز الرابع بجدول البريمييرليغ برصيد 52 نقطة.

التعليقات