راكيتيتش يرتبط ببرشلونة حتى 2021

كان راكيتيتش (28 عاما) في التشكيلة الأساسية للفريق الذي صنع "المعجزة"، أمس الأربعاء، وعوض خسارته ذهابا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر-4 بالفوز عليه إيابا 6-1 في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

راكيتيتش يرتبط ببرشلونة حتى 2021

(رويترز)

احتفل لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، بالتأهل التاريخي لفريقه برشلونة الإسباني إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتمديد عقده مع النادي الكاتالوني حتى 2021 بحسب ما أعلن الأخير، اليوم الخميس.

وكان راكيتيتش (28 عاما) في التشكيلة الأساسية للفريق الذي صنع 'المعجزة'، أمس الأربعاء، وعوض خسارته ذهابا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر-4 بالفوز عليه إيابا 6-1 في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي الكاتالوني الذي أصبح أول فريق يعوض تخلفه بفارق أربعة أهداف ذهابا في تاريخ المسابقة القارية، في بيان: 'بإمكان برشلونة الإعلان أنه توصل إلى اتفاق مع ايفان راكيتيتش لتمديد عقده حتى 30 حزيران/يونيو 2021'.

وتابع: 'حدد البند الجزائي للسماح برحيله بمبلغ 125 مليون يورو'.

وتوج راكيتيتش بثمانية ألقاب مع برشلونة منذ انضمامه إليه عام 2014 من النادي الأندلسي إشبيلية، وهو سجل 23 هدفا في 145 مباراة، إحدها في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2015 حين افتتح التسجيل لفريقه ضد يوفنتوس الإيطالي 3-1.

التعليقات