إنريكي يبدي قلقه قبل مواجهة لاكورونيا

ظهر لويس إنريكي، مدرب برشلونة، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق يوم غد، الأحد، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ضمن الجولة الـ27 من الليغا

إنريكي يبدي قلقه قبل مواجهة لاكورونيا

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

ظهر لويس إنريكي، مدرب برشلونة، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريق يوم غد، الأحد، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ضمن الجولة الـ27 من الليغا.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ما تحدث به إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال "سوف تكون مباراة معقدة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، لقد غيروا المدرب وحصدوا خمس نقاط في ثلاث مباريات".

وعن ثقة اللاعبين الكبيرة بعد الفوز على باريس سان جيرمان، أوضح "ستكون عائقًا أمامنا في المباريات القادمة، لكنني واثق من خبرة اللاعبين، سوف نعاني من صعوبة الظهور بمستوى كبير خلال مباريات الموسم المتبقية".

وأضاف "الشهر المقبل سيكون مليئًا بالمباريات، سوف نرى اليوم في التدريبات الحالة البدنية للاعبين، ونتابع من سيكون جاهزًا للعب غدا".

ورفض إنريكي، التعليق على سؤال حول رأيه في أداء حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، والذي تعرض للكثير من الانتقادات بعد المواجهة.

وأعرب عن قلقه من ديبورتيفو لاكورونيا وقال "بإمكانهم استخدام كل الموارد لإيذاء برشلونة، أنا قلق من كل شيء في خصمنا".

وتابع "أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين بما فيهم رافينيا، كل ما يهمني الآن هو التركيز على مباراة الغد".

ونوه إنريكي، إلى سعادته بتطور نيمار الذي كان مساهمًا كبيرًا في الفوز على باريس سان جيرمان وقال "بالتأكيد لقد تطور كلاعب، منذ انضمامه للفريق وهو يحافظ على التطور الإيجابي".

وسئل إنريكي عن إمكانية تدعيم الفريق بظهير أيمن بعد إصابة أليكس فيدال، فقال "نحن دائمًا نسعى لتحسين الفريق".

واختتم عن تجديد عقد الكرواتي راكيتيتش، وعلق "لقد كان يملك العديد من العروض، تجديده نبأ عظيم بالنسبة لنا".

التعليقات