ريال مدريد يحضر عرضا خياليا لنجم يوفنتوس

أكدت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مُصر على ضم المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس الإيطالي الصيف المقبل

ريال مدريد يحضر عرضا خياليا لنجم يوفنتوس

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (وكالات)

أكدت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مُصر على ضم المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا من صفوف يوفنتوس الإيطالي الصيف المقبل.

ونقل موقع "calciomercato24" الإيطالي عن تقارير صحفية بريطانية اليوم الإثنين، أن فلورنتينو بيريز بات جاهزًا لتقديم عرض خيالي لاستقدام المهاجم الأرجنتيني للسيدة العجوز الصيف المقبل.

وكشف الموقع، أن العرض الذي سيقدمه ريال مدريد ليوفنتوس هو التخلي عن اللاعبين الإسباني إيسكو ألاركون، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، إضافة لمبلغ من المال مقابل الحصول على ديبالا.

وتشير الصحافة البريطانية إلى أن يوفنتوس غير مقتنع تمامًا ببيع لاعبه لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن ريال مدريد يُصر بقوة  على التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن اللاعب كان قد صرح مؤخرًا أن الفترة المقبلة سوف تشهد أخبارًا جديدة في عقده مع نادي يوفنتوس، حيث من المتوقع أن يمدد عقده مع البيانكونيري حتى عام 2021.

التعليقات