يوفنتوس يسعى للحصول على خدمات دي ماريا

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي التحضير للموسم المقبل، وذلك بالدخول في مفاوضات مع بعض اللاعبين التي من الممكن أن تنضم للسيدة العجوز الصيف المقبل، من أجل الارتقاء بالفريق لمرحلة أعلى

يوفنتوس يسعى للحصول على خدمات دي ماريا

النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (وكالات)

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي التحضير للموسم المقبل، وذلك بالدخول في مفاوضات مع بعض اللاعبين التي من الممكن أن تنضم للسيدة العجوز الصيف المقبل، من أجل الارتقاء بالفريق لمرحلة أعلى، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد موقع "calciomercato24" الإيطالي الشهير أن يوفنتوس يسعى لعمل ثورة مع المدرب الحالي للفريق ماسمليانو أليغري، وخاصة لدعم خطة المدير الفني التي بات يعتمد عليها في المباريات الأخيرة وهي خطة 4-2-3-1.

وأشار الموقع، إلى أن يوفنتوس سيسعى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعتمد يوفنتوس على الأزمة التي يعيشها الفريق الباريسي في الفترة الحالية، بعد السقوط المدوي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وفشل باريس سان جيرمان في استغلال الفوز على برشلونة برباعية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء بدور الـ16، ليخسر في لقاء العودة على ملعب "كامب نو" بنتيجة 6-1.

يذكر أن بعض التقارير الأخرى قد أشارت سابقًا إلى رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا من بايرن ميونخ الألماني.

التعليقات