هافرتز لن يتمكن من حضور إياب دور الـ16

خاض اللاعب الشاب ضمن صفوف باير ليفركون، كاي هافرتز، أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر الماضي، أمام أتليتيكو مدريد، إلا أنه لن يتمكن من مساعدة فريقه في إياب دور الـ16، غدا الأربعاء أمام فريق المدرب دييجو سيميوني بسبب

هافرتز لن يتمكن من حضور إياب دور الـ16

خاض اللاعب الشاب ضمن صفوف باير ليفركون، كاي هافرتز، أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر الماضي، أمام أتليتيكو مدريد، إلا أنه لن يتمكن من مساعدة فريقه في إياب دور الـ16،  غدا الأربعاء أمام فريق المدرب دييجو سيميوني بسبب الاختبارات المدرسية.

وشق صانع اللعب هافرتز (17 عاما) طريقه إلى الفريق الأول لليفركوزن، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي وخاض ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى الألماني، هذا الموسم وأرسل ثلاث تمريرات مؤثرة إلا أن النادي أعلن اليوم الثلاثاء أنه لن يكون ضمن تشكيلة الفريق عند مواجهة أتليتيكو غدا.

وذكر حساب النادي على تويتر، اليوم الثلاثاء، في تحديث لتشكيلة الفريق "لدى هارفرتز اختبارات مهمة في المدرسة."

ويتراجع ليفركوزن، الذي بلغ نهائي دوري الأبطال في 2002، بنتيجة 4-2 امام أتليتيكو، عقب مباراة الذهاب ولم يحقق أي انتصار في اخر أربع مباريات في كافة المسابقات. ويحتل الفريق المركز العاشر في ترتيب الدوري الألماني.

وأوقف الفريق مسيرة تتألف من ثلاث هزائم متتالية يوم السبت الماضي بالتعادل 1-1 على أرضه امام فيردر بريمن وهي أول مباراة منذ إقالة المدرب روجر شميدت. وحل تايفون كوركوت بديلا له حتى نهاية الموسم.

التعليقات