غوارديولا يخطط لإبرام صفقة دفاعية من روما

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يأمل في ضم مدافع روما، أنطونيو روديغير، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل

غوارديولا يخطط لإبرام صفقة دفاعية من روما

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يأمل في ضم مدافع روما، أنطونيو روديغير، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا وضع روديغير على رأس أولوياته لترميم دفاعه الذي ظهر بصورة مخجلة هذا الموسم.

وأضافت أن كشاف من مانشستر سيتي تابع إحدى مباريات روديغير الأخيرة مع فريق العاصمة الإيطالية، حيث من المقرر أن تلتقي الإدارة مع ممثلي اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

ويعتبر تشيلسي أيضا من الأندية الراغبة في خدمات اللاعب الألماني، وكان على وشك التعاقد معه الصيف الماضي، لولا تعرضه لإصابة في الركبة.

ويستطيع روديغير اللعب في عمق الدفاع أو بمركز الظهير الأيمن، ويأمل مانشستر سيتي أن يتمكن اللاعب في حال ضمه من مساعدة جون ستونز على قيادة الفريق بالشكل الأنسب، بعد أداء مخيب للاعب إيفرتون السابق هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يستغني غوارديولا عن مجموعة من مدافعي الفريق بعد نهاية الموسم وعلى رأسهم القائد البلجيكي فنسان كومباني، إضافة إلى الأرجنتيني بابلو زاباليتا والفرنسيان جايل كليتشي وباكاري سانيا.

وإلى جانب روديغير، يرغب غوارديولا في استقطاب لاعب بايرن ميونخ جوشوا كيميش، ومدافع فالنسيا جوزيه جايا، وقلب دفاع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي.

التعليقات