فنربخشه يحضر عرضا مغريا للتعاقد مع أوزيل

يستعد نادي فنربخشه التركي للتقدم بعرض مغر لضم نجم آرسنال والمنتخب الألماني مسعود أوزيل، حسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني

فنربخشه يحضر عرضا مغريا للتعاقد مع أوزيل

النجم الألماني مسعود أوزيل (وكالات)

يستعد نادي فنربخشه التركي للتقدم بعرض مغر لضم نجم آرسنال والمنتخب الألماني مسعود أوزيل، حسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني.

ويبدو أوزيل راغبا في ترك آرسنال بنهاية الموسم الحالي رغم تقديم النادي اللندني عقد جديد له ينص على تقاضيه 280 مليون جنيه إسترليني.

ويرى فنربخشه، حسب الصحيفة، أنه يملك فرصة جيدة في استقدام أوزيل الذي ينحدر والده من تركيا، ويرتبط بعلاقة مع ملكة جمال تركيا السابقة أميني جولسي.

ويريد فنربخشه الحصول على توقيع أوزيل لتعويض الرحيل المحتمل لنجم هجومه الهولندي ولاعب آرسنال السابق روبن فان بيرسي.

وانتقل أوزيل إلى آرسنال قبل أربعة أعوام قادما من ريال مدريد مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ويأمل النادي اللندني في الحصول على مبلغ مماثل على أقل تقدير نظير الاستغناء عنه، علما بأنه يخشى خسارة ملايين الجنيهات إذا بقي اللاعب في صفوف الفريق الموسم المقبل دون أن يوافق على تجديد عقده.

وأوزيل ليس اللاعب الوحيد المرشح لترك آرسنال بعد نهاية الموسم، حيث تشير التقارير الصحفية إلى رغبة النجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الرحيل، في ظل ترقب باريس سان جيرمان ويوفنتوس للموقف.

التعليقات