بوغبا يثير غضب مورينيو!

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مورينيو تحدث مع بوغبا، وطالبه بضرورة التركيز في التدريبات والمباريات، وأن يمنح الأولوية لكرة القدم عن الترويج لمشاريعه الاقتصادية، خاصة بعدما قام اللاعب بوضع

بوغبا يثير غضب مورينيو!

مورينيو وبوغبا (أ ف ب)

وجه جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، تحذيرًا شديد اللهجة للنجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط الفريق.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مورينيو تحدث مع بوغبا، وطالبه بضرورة التركيز في التدريبات والمباريات، وأن يمنح الأولوية لكرة القدم عن الترويج لمشاريعه الاقتصادية، خاصة بعدما قام اللاعب بوضع رمز تعبيري له على "تويتر" يحمل صورته، ولصقه على الحذاء الخاص به.

وأضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالي حذر اللاعب الفرنسي، وهدده بالاستبعاد من المشاركة في المباريات، إذا استمر في إثارة الجدل بشأن الترويج لماركات الأزياء التي يرتديها.

ولفتت إلى أن بول بوغبا تعرض لانتقادات عديدة، خاصة في مباراة ليفربول التي انتهت بالتعادل في كانون الثاني/يناير الماضي، وأنه لم يثبت القيمة الحقيقية له بعد العودة مجددًا إلى صفوف الشياطين الحمر مطلع الموسم الجاري، بصفقة هي الأغلى في التاريخ مقابل 89.3 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت "ميرور" أن جوزيه مورينيو، دافع عن بول بوغبا في وسائل الإعلام، واتهم المحللين في القنوات الفضائية بالحقد والغيرة من ثروة اللاعب الفرنسي، إلا أنه في الغرف المغلقة، يعامل بوغبا بكل قسوة، سعيًا للتركيز في كرة القدم فقط.

التعليقات