كريستيانو يحاول عرقلة صفقة هجومية لباريس سان جيرمان

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، يشكل تهديدًا لخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في تدعيم خط هجوم الفريق بصفقة مميزة عقب نهاية الموسم الجاري

كريستيانو يحاول عرقلة صفقة هجومية لباريس سان جيرمان

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، يشكل تهديدًا لخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في تدعيم خط هجوم الفريق بصفقة مميزة عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت محطة "تيليفوت" الفرنسية، إلى أن إدارة النادي الباريسي تسعى بجدية لضم أندري سيلفا مهاجم بورتو ومنتخب البرتغال، بعدما لفت المهاجم الشاب الأنظار بقوة بعد تألقه هذا الموسم، وتسجيله 15 هدفًا في الدوري البرتغالي.

إلا أن آمال باريس سان جيرمان، تصطدم بتدخل كريستيانو رونالدو في هذه الصفقة، حيث أوصى إدارة النادي الملكي بضرورة ضم أندري سيلفا زميله بمنتخب البرتغال.

وأضافت أن ما يعزز فرص ريال مدريد في الفوز بهذه الصفقة، هو أن خورخي مينديز وكيل أعمال "الدون" هو من يتولى أيضًا إدارة أعمال أندريه سيلفا.

كما أن الشرط الجزائي في عقد المهاجم البرتغالي مع نادي بورتو، والبالغ 60 مليون يورو، لن يشكل عبئًا على خزينة ريال مدريد، وهي عوامل تهدد بضياع هداف بورتو من أيدي مسؤولي باريس سان جيرمان.

التعليقات