مدرب الأرجنتين يتحدث عن مصيره وعقوبة ميسي

أكد إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه عازم على مواصلة مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني، على الرغم من الشائعات التي تتحدث عن إمكانية إعلان إقالته خلال الساعات المقبلة، بعد اجتماع الاتحاد الأرجنتيني بالرئيس

مدرب الأرجنتين يتحدث عن مصيره وعقوبة ميسي

ليونيل ميسي وإدغاردو باوزا (أ ف ب)

أكد إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه عازم على مواصلة مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني، على الرغم من الشائعات التي تتحدث عن إمكانية إعلان إقالته خلال الساعات المقبلة، بعد اجتماع الاتحاد الأرجنتيني بالرئيس الجديد للاتحاد شيكي تابيا، مساء اليوم الإثنين.

وعن العقوبة التي تلقّاها ليونيل ميسي قال باوزا في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية "عندما أتى الاتصال، تم منحنا نصف ساعة للرد عليه، أرى أن هناك أياد سوداء ساهمت في عقوبة ميسي".

وأضاف باوزا مؤكدًا أنه مستمر في تدريب الأرجنتين "غدًا سنكون في حرم إزيزا كما نكون دائمًا، إنه يوم طبيعي والرئيس سيكون هناك وسنتحدث بشكل عادي، لا أشعر أنه لا يوجد لديّ دعم".

وأكمل "هناك الكثير من الشائعات، في إحدى الصحف كتب عن هذا الأمر في 3 أعمدة، لكنها شائعات. أنا هادئ وسأجتمع بالرئيس وسوف نرى".

واختتم "علاقتي جيدة مع جميع اللاعبين، يأتون إلى المنتخب في أوقات قليلة جدًا هذا أمر صعب، ولكن علينا أن نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا".

التعليقات