استبدال رودريغيز: عادي أم خلاف مع زيدان؟

​ذكرت تقارير إعلامية مختلفة أن خلافًا بين مدرب ريال مدريد، وين الدين زيدان، ومتوسط ميدانه، خاميس رودريغيز، أدى إلى استبدال اللاعب في الدقيقة 71 خلال مباراتهم ضد ليغانيس، الأمر الذي سبب الغضب الشديد للاعب الذي رفض مصافحة مدربه وضرب كرسي دقة الاحتياط بقوة.

استبدال رودريغيز: عادي أم خلاف مع زيدان؟

زيدان ورودريغيز (أ.ف.ب)

ذكرت تقارير إعلامية مختلفة أن خلافًا بين مدرب ريال مدريد، وين الدين زيدان، ومتوسط ميدانه، خاميس رودريغيز، أدى إلى استبدال اللاعب في الدقيقة 71 خلال مباراتهم ضد ليغانيس، الأمر الذي سبب الغضب الشديد للاعب الذي رفض مصافحة مدربه وضرب كرسي دقة الاحتياط بقوة.

ولكن زيدان اعتبر هذا التصرف عادي في كرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، مفندا في الوقت نفسه الأخبار التي تتحدث عن وجود خلاف بينه وبين اللاعب الدولي الكولومبي، جعله يختار استبداله.

وقال زيدان عن حركة رودريغيز الغاضبة "لم أتحدث مع جيمس، ومن الطبيعي أن اللاعب يريد أن يلعب المباراة بأكملها، وفي النهاية هي أشياء تحدث. الأمر انتهى، والأهم هي المباراة التي قدمها. لقد لعب جيدا".

وتابع مدرب ريال مدريد حديثه قائلا: "أفهم جيدا شعور اللاعب عندما يغضب بسبب استبداله، ولكن لدي تبديلات مطالب بإنجازها، بينما يريد كل لاعب أن يشارك في المباراة ولمدة 90 دقيقة كاملة".

يذكر أن اللاعب الدولي الكولومبي غادر الملعب غاضبا في الدقيقة 71 عندما تم استبداله بزميله إيسكو، ولم يقم بمصافحة مدرب فريقه عند مغادرته الملعب، كما فشل في إخفاء غضبه عندما توجه نحو دكة البدلاء وضرب الكرسي بقوة. 

التعليقات