لعنة الإصابات تضرب بايرن ميونخ قبل دوري الأبطال

​يبدو أن لعنة الإصابات التي تضرب نادي بايرن ميونخ الألماني في كل عام قبيل مباريات دوري أبطال أوروبا قد عادت من جديد، لتصيب هذه المرة هدافه اللامع روبرت ليفاندوفسكي، الذي غادر مران فريقه، صباح اليوم الخميس، بسبب مشاكل في الفخذ الأيمن.

لعنة الإصابات تضرب بايرن ميونخ قبل دوري الأبطال

روبرت ليفاندوفسكي (أ.ف.ب)

يبدو أن لعنة الإصابات التي تضرب نادي بايرن ميونخ الألماني في كل عام قبيل مباريات دوري أبطال أوروبا قد عادت من جديد، لتصيب هذه المرة هدافه اللامع روبرت ليفاندوفسكي، الذي غادر مران فريقه، صباح اليوم الخميس، بسبب مشاكل في الفخذ الأيمن.

وقالت وسائل إعلام ألمانية إن المهاجم البافاري غادر الملعب خلال المران، وأن التشخيص الطبي كشف أنه يعاني من مشاكل في فخذه الأيمن، لكن لا يمكن التكهن بمدى خطورة هذه الإصابة.

وأشارت صحيفة (TZ) التي تصدر في ميونيخ، إلى أن إصابة الهداف البولندي لا تبدو خطيرة رغم أنه لا يوجد تشخيص لها حتى الآن.

ومن الممكن أن يغيب ليفاندوفسكي عن مباراة كلاسيكو البوندسليغا أمام بروسيا دورتموند يوم السبت القادم، لينضم إلى توماس مولر والحارس مانويل نوير الذي يغيبان بسبب الإصابة.

وبخلاف ليفاندوفكسي، يواصل توماس مولر، الذي غاب عن مباراة هوفنهايم أول أمس الثلاثاء بسبب إصابة في الكاحل، والحارس ومانويل نوير، الذي خضع لجراحة في القدم، تعافيهما وبدآ إجراء تدريبات منفردة.

ومن المقرر أن يعود مولر ونوير للعب الأسبوع المقبل في مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات