برشلونة يسعى لضم مدافع من آرسنال مقابل توران

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، عن تفاصيل جديدة في الصفقة التي يسعى نادي برشلونة خلالها للتعاقد مع هيكتور بيليرين ظهير أيمن آرسنال ومنتخب إسبانيا

برشلونة يسعى لضم مدافع من آرسنال مقابل توران

اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين (أ ف ب)

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، عن تفاصيل جديدة في الصفقة التي يسعى نادي برشلونة خلالها للتعاقد مع هيكتور بيليرين ظهير أيمن آرسنال ومنتخب إسبانيا.

ونقلت الصحيفة الكاتالونية عن مصادر مقربة من الصفقة، أن مسؤولي النادي اللندني، اشترطوا الحصول على 40 مليون يورو مقابل الموافقة على بيع بيليرين، في الوقت الذي عرضت فيه إدارة البارسا 25 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة نقلا عن أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة بإسبانيا، أن مسؤولي برشلونة يفكرون في إبرام صفقة تبادلية، لتخفيض المقابل المادي، بعرض لاعب الوسط التركي أردا توران على النادي الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، نشرت منذ عدة أسابيع، أنباء تؤكد اهتمام آرسنال بضم توران، بناءً على رغبة أرسين فينغر المدير الفني للفريق، وذلك تحسبًا لرحيل مسعود أوزيل نهاية الموسم الجاري.

وذكرت أن هيكتور بيليرين يعد ثالث أعلى لاعبي آرسنال أجرًا، إلا أن استمراره مع أرسنال، لا يضمن مشاركته مع منتخب إسبانيا في مونديال 2018، حيث خسر مكانه لصالح داني كارفاخال ظهير أيمن ريال مدريد.

التعليقات