كيف ردّ زيدان على غضب خاميس بعد استبداله؟

كشفت صحيفة إسبانية، عن موقف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، من لاعب الفريق الملكي خاميس رودريغيز، الذي اعترض أول أمس، على تغييره أمام ليجانيس بالدوري الإسباني

كيف ردّ زيدان على غضب خاميس بعد استبداله؟

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

كشفت صحيفة إسبانية، عن موقف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، من لاعب الفريق الملكي خاميس رودريغيز، الذي اعترض أول أمس، على تغييره أمام ليجانيس بالدوري الإسباني.

وكان رودريغيز، قد أثار الجدل بعد استبداله، خلال مباراة ريال مدريد، أمام ليجانيس، ضمن منافسات الجولة 30 من الليغا الإسبانية.

وبدا رودريغيز، غاضبًا جدًا أثناء خروجه من المباراة، في الدقيقة 72، حيث لم يقم بتحية مدربه زيدان الذي كان واقفًا على خط الملعب يوجه اللاعبين، كما ضرب بيده حائط مقاعد البدلاء.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، مساء أمس الخميس، إن "زيدان لا زال يتحلى بروح اللاعبين، وهو ما يجعله سهلًا في التعامل معهم".

وأكدت الصحيفة، أن "زيدان أبلغ اللاعب أنه سيسامحه، ويتغاضى عما فعله، حتى نهاية الموسم على الأقل".

وأشارت إلى أن "زيدان لا يريد، أن يدير ظهره لأي لاعب من لاعبي الفريق، فكل لاعب قادر على أن يساعد ويجلب شيئًا في الفترة المتبقية من الموسم".

وأضاف "كما أن زيدان، لا يريد اتخاذ أي قرار، قبل انتهاء المنافسات، وسيؤجل كل القرارات، لما بعد نهاية الموسم".

وأوضحت "قرار رودريغيز ربَّما تم اتخاذه بالفعل، لكن خاميس سيبقى لاعبًا للفريق لنهاية الموسم، لكنه سيكون اللاعب رقم 17، أو 18 في تشكيلة زيدان، فيما تبقى من الموسم".

وكان زيدان، قد احتوى خاميس، بعد كأس العالم للأندية باليابان، نهاية العام الماضي، حيث قال الكولومبي، إنه غير سعيد مع الفريق، لكن المدرب الفرنسي، طلب منه إعادة النظر في قراره وعدم الرحيل، بفترة الانتقالات الشتوية.

التعليقات