مورينيو يبحث عن مهاجم مثل تشيشاريتو

ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سيبحث عن حل لمشكلة هجوم الفريق الموسم المقبل، وذلك بشراء مهاجم قاتل مثل المكسيكي خافيير

مورينيو يبحث عن مهاجم مثل تشيشاريتو

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو،  المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سيبحث عن حل لمشكلة هجوم الفريق الموسم المقبل، وذلك بشراء مهاجم قاتل مثل المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيشاريتو) مهاجم الفريق السابق ومهاجم باير ليفركوزن الحالي.

ويعتقد مورينيو أن خافيير هيرنانديز والذي باعه لويس فان غال الصيف قبل الماضي لباير ليفركوزن كان يمكنه أن يحدث فرقًا في الحالة الهجومية للفريق للموسم الحالي.

وقال في تصريحات نقلها موقع "مانشستر إيفننج نيوز" :"لدينا بعض اللاعبين ليسوا في حالة حب مع المرمى، هم لاعبين مبدعون ورائعون، لكنهم ليسوا من النوع القاتل أمام المرمى".

وأضاف "على سبيل المثال لو كنا نملك خافيير هيرنانديز كان سيسجل 20 هدفًا على الأقل، حتى لو لعب من على مقاعد البدلاء لمدة 10 أو 20 دقيقة سوف يسجل 20 هدفًا".

وتابع "إنه اللاعب الذي يتحرك كثيرًا ويكون مشاكسًا هنا وهناك، إنه يتوقع الكرة أين ستأتي ويمكنه أن يسجل 10 أو 15 هدفا ويمنحنا 10 أو 15 نقطة إضافية".

وكان مورينيو قد صرح مؤخرًا أنه لو كان مدربًا للفريق قبل موسمين فإنه لن يفكر في بيع خافيير هيرنانديز.

التعليقات