أليغري يفصح عن خطته لإقصاء برشلونة من دوري الأبطال

أكد ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي أمس السبت أن "برشلونة ربما سيكون أكثر تركيزا بعد الهزيمة من ملقا"، وذلك ضمن تحليله للقاء الذهاب في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي

أليغري يفصح عن خطته لإقصاء برشلونة من دوري الأبطال

المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري (أ ف ب)

أكد ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي أمس السبت أن "برشلونة ربما سيكون أكثر تركيزا بعد الهزيمة من ملقا"، وذلك ضمن تحليله للقاء الذهاب في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء المقبل بين الفريقين.

وأوضح أليغري، الذي قاد اليوفي مساء أمس للفوز 2-0 على كييفو فيرونا في الدوري الإيطالي، أنه دائما ما يتحلى بالـ"ثقة" قبل اللقاءات القوية الأوروبية، مضيفا أن لاعبيه يجب عليهم التسلح بالطموح من أجل إقصاء البارسا.

وقال المدرب "لا يغير ذلك من الأمر شيئًا، برشلونة معتاد على لعب مثل هذه المباريات والانتصار أو الهزيمة في مباراة سابقة لا تغير شيئا. بل سيكونوا أكثر تركيزا"، متابعا "لا ينبغي التفكير في ذلك، يتعين خوض هذه المباريات بحماس وإرادة ورغبة في بلوغ النهائي".

وحول خطط اليوفي للتغلب على برشلونة، قال أليغري إنه يعتمد دائما على الضغط على لاعبي وسط الفريق الكاتالوني وقدرة لاعبيه على التعامل مع الكرة بشكل جيد.

كما أشاد مدرب السيدة العجوز باللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي صنع هدفا في الفوز على فيرونا بالأمس، موضحا الفارق بينه وبين ميسي قائلا "ميسي يتميز بسرعته حين يتحرك من الثبات. باولو سريع للغاية حين يكون في وضع حركة. لديهما مميزات مختلفة".

التعليقات