هيغوين يتحدث عن مفتاح الفوز على برشلونة

أكد مهاجم فريق يوفنتوس، الأرجنتيني غونزالو هيغوين، أن خوض مباراة في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم أمام برشلونة "فخر وميزة"، في إشارة إلى مواجهة الفريقين غدا في لقاء الذهاب

هيغوين يتحدث عن مفتاح الفوز على برشلونة

النجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين (أ ف ب)

أكد مهاجم فريق يوفنتوس، الأرجنتيني غونزالو هيغوين، أن خوض مباراة في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم أمام برشلونة "فخر وميزة"، في إشارة إلى مواجهة الفريقين غدا في لقاء الذهاب.

وقال هيغوين، الذي لعب أمام برشلونة عدة مرات خلال تواجده في صفوف ريال مدريد الإسباني، إنه يعرف البارسا جيدا، ويدرك أن مفتاح الفوز عليه يكمن في عدم الراحة ولو لثانية واحدة.

وفي مقابلة لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نشرت اليوم، تابع هيغوين "لقد لعبت كثيرا ضد برشلونة وهذا له ايجابياته وسلبياته، الإيجابيات هي أنني أعرفهم جيدا، والسيء هو أننا ندرك أنه برشلونة، يجب أن تواجهه دون راحة ولو لثانية واحدة".

ويرى اللاعب الأرجنتيني أن خوض مثل هذه المباريات يمثل "فخرا وميزة" لأي لاعب نظرا لأن الثقة ستزيد إذا تمكن اللاعبون من التأهل إلى الدور التالي.

وشدد على أن الفريق الكاتالوني، سيخوض دور الثمانية وهو يشعر بحافز كبير بعد الانتفاضة التي حققها على باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 بالتشامبيونزليغ بفوزه 6-1 بعد أن خسر ذهابا برباعية بيضاء.

وأضاف "كرة القدم تتغير، في سبعة أيام تمكن فريق ظن الجميع أنه ودع البطولة من التأهل لربع النهائي، كان أمرا غير وارد؟ برشلونة حقق هذا الأمر".

وأشار هيغوين إلى أن الفريق الكاتالوني سيخوض لقاء الغد وهو في حالة ثقة، مبينا أنه لا يعتقد بتكرار تعرض البلاوغرانا لخسارة جديدة كتلك التي مني بها أمام البي إس جي.

وتطرق اللاعب إلى الفترة التي لعبها في صفوف ريال مدريد، حيث قال "الريال يجعلك مستعدا لكل شيء، قضيت هناك سبعة أعوام في مدينة جميلة، لقد كانت تجربة رائعة"، معربا عن امتنانه للميرينغي على الفرصة التي منحها له لكي ينطلق في كرة القدم الأوروبية.

التعليقات