موناكو يتخطى بوروسيا دورتموند بعقر داره

جرت مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الذهاب بين فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي على ملعب الأول "سيغنال إيدونا بارك"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول

موناكو يتخطى بوروسيا دورتموند بعقر داره

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الأربعاء، مباراة الذهاب بين فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي على ملعب الأول "سيغنال إيدونا بارك"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الضيف بهدفين نظيفين أحرزهما كل من اللاعبين كليان مباب في الدقيقة 19 وسفين بيندر من هدف ذاتي في الدقيقة 35.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 57 قلصّ اللاعب عثمان ديمبلي الفارق بهدف أول لصالح بوروسيا دورتموند، بعدها عاد اللاعب كليان مباب لتسجيل الهدف الثالث لصالح موناكو، وفي الدقيقة 84 جاء الهدف الثاني لبوروسيا دورتموند عن طريق اللاعب شينجي كاغاوا.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إهدار ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح موناكو في الدقيقة 17.

وبالتالي يتبقى أمام الفريقين مباراة الإياب التي ستقام في معقل موناكو "لويس الثاني" يوم الأربعاء.

يذكر أن المباراة كانت مقررة يوم أمس، الثلاثاء، حيث تم تأجيلها في أعقاب وقوع انفجار قرب الحافلة التي أقلت فريق بوروسيا دورتموند، ما أسفر عن إصابة اللاعب مارك بارترا بجراح أحيل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

التعليقات