أنشيلوتي يتحدث عن فرص فريقه في التأهل

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل المباراة المنتظرة في دوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الثلاثاء في البرنابيو مسرح ريال مدريد

أنشيلوتي يتحدث عن فرص فريقه في التأهل

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل المباراة المنتظرة في دوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الثلاثاء في البرنابيو مسرح ريال مدريد.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية المؤتمر الصحفي لأنشيلوتي، وقال كارلو عن مستوى بنزيمة في الفريق وقال "نعم لقد رأيته، إنها في حالة ممتازة".

وعن المباراة الأولى في أليانز أرينا قال "لقد كنا مسيطرين على المباراة في أول 60 دقيقة تقريبًا، لكن يجب علينا الحد من الأخطاء، ولكي نقوم بذلك على أن نطابق الشخصية مع الشجاعة".

وتحدث عن فرص فريقه في التأهل لنصف النهائي وقال "لدينا فرصة ولكنها قليلة، لدي سنتان هناك بذكريات رائعة، لكننا سوف نلعب على نقاط قوتنا".

وحول مصابي فريقه قال "ليفاندوفسكي سوف يكون على ما يرام، بواتينغ وهوميلز تدربا منفردين لكننا لم نراهم بالكرة حتى الآن، لنأمل أن لديهم فرصة كبيرة بالمشاركة".

وتطرق للحديث عن غياب غاريث بيل وقال "زيدان لديه العديد من الحلول لتغطية غياب غاريث بيل، لديه إيسكو ولوكاس وخاميس، أعتقد أن علينا أن نفكر بأنفسنا، ليفاندوفسكي سوف يساعدنا لتغيير استراتيجيتنا، إنه لاعب يسجل العديد من الأهداف".

وتابع "ريال مدريد دائمًا ما يسجل الأهداف، 1-0 و 2-0 و 3-0 ستكون نتائج جيدة بالنسبة لنا لو حدثت، علينا النظر إلى مستوانا، ريال مدريد يسجل في كل المباريات لكنه يستقبل الأهداف في معظمها أيضًا".

وعن راموس الذي يحتفل غدًا بمباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا قال "نحن نعمل طوال العام على عدم تلقي الأهداف من الضربات الركنية أو الضربات المباشرة، إنه دائمًا خطير".

وعن حالة إيسكو الذي تشير بعض التقارير لرحيله عن ريال مدريد قال "إنه ليس لاعب في فريقي، ولكن إذا اتصل بي زيدان سوف أعطيه نصيحة".

واختتم عن حالة الكولومبي خاميس رودريغيز "هناك الكثير من المنافسة في ريال مدريد، ولكن أفضل من يقرر من يلعب هو زيزو، وليس الجميع يكون سعيدًا".

التعليقات