مدرب تشيلسي: حصد لقب الدوري سيكون معجزة

حمل الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، نفسه مسؤولية خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد، أمس الأحد، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي

مدرب تشيلسي: حصد لقب الدوري سيكون معجزة

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (وكالات)

حمل الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، نفسه مسؤولية خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد، أمس الأحد، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

وتعرض كونتي للهزيمة الأولى أمام البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في 3 مباريات، خاضها الطرفان هذا الموسم.

وخسر تشيلسي أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين نظيفين، ليتجمد رصيد البلوز عند 75 نقطة في الصدارة، متفوقًا على توتنهام صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط فقط.

وعقب المباراة، قال كونتي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "لقد استحقوا الفوز، لقد كانت الرغبة لديهم أكبر منا، كان لديهم المزيد من التحفيز".

وأضاف "أعتقد أن الخطأ كان مني أنا، لم أستطع أن أحفز لاعبي فريقي بالشكل الصحيح، لم أكن قادرًا على إعطاء اللاعبين الدافع الصحيح قبل هذه المباراة".

واختتم "يجب أن يكون لدينا المزيد من الدوافع، والحماس والتحفيز من أجل الفوز باللقب".

واعترف كونتي أن فوز فريقه بلقب الدوري هذا الموسم سيكون بمثابة المعجزة، بعد تقليص الفارق إلى 4 نقاط مع الملاحق توتنهام.

وقال كونتي "نحن نقوم بعمل عظيم إذا نظرنا لحال الفريق في الموسم الماضي، فالفوز باللقب هذا الموسم سيكون معجزة، يجب أن نكون فخورين لو فزنا باللقب".

وأضاف "بالتأكيد لدي بعض المخاوف الآن، علينا أن نعمل معًا وأن نجد بسرعة الرغبة في الفوز والطموح للفوز بهذا اللقب".

وعن المنافس الأول لتشيلسي على اللقب توتنهام قال "يلعبون بشكل جيد ولديهم حماس كبير، إذا كان شخص يعتقد أن الفوز باللقب أمرًا طبيعيًا فهذا غير صحيح لأننا أنهينا الموسم الماضي في المركز العاشر وبدأنا الموسم الحالي كمستضعفين، لهذا أعتقد أننا يجب أن نجد الحماس لتحقيق ذلك".

التعليقات