نجم ريال مدريد: لم نصل إلى أعلى مستوياتنا

تحدث الويلزي غاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، في مقابلة صحفية مع مجلة "ميجا" الرياضية قبل مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، في معقل الفريق الملكي سانتياغو برنابيو

نجم ريال مدريد: لم نصل إلى أعلى مستوياتنا

النجم الويلزي غاريث بيل (أ ف ب)

تحدث الويلزي غاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، في مقابلة صحفية مع مجلة "ميجا" الرياضية قبل مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، في معقل الفريق الملكي سانتياغو برنابيو.

ونجح ريال مدريد في الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء الماضي على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيل "ريال مدريد دائمًا منافس على اللقب، ولقد فاز 11 مرة، أكثر من أي فريق آخر، دوري أبطال أوروبا والألقاب هو جوهر ريال مدريد، نحن نعمل بجد من أجل الفوز بكل الألقاب، ونأمل أن نفوز بالكثير منها في المستقبل".

وتحدث بيل عن اللقب العاشر والذي حققه الفريق الملكي عام 2014 وكان بيل جزءًا منه وقال "لقد كانت تجربة مجنونة، في أول نهائي دوري أبطال لي كانت هناك الكثير من العصبية والتوتر، أنت لا تعرف ماذا سوف تجد وماذا سيحدث، لقد شعرت بالإثارة والسعادة، الآن لدي ذكريات كبيرة في ذلك النهائي".

وعن الموسم الحالي قال "أعتقد أننا كنا فريقًا صلبًا جدًا، لكننا لم نصل حتى الآن إلى أعلى مستوياتنا، ونحن نعمل على ذلك".

وتطرق الويلزي للحديث عن حالته الشخصية وقال "لقد نضجت كثيرًا كرجل يعيش في بلد أجنبي، لعبي أيضًا تحسن كثيرًا، لقد أردت المجيء هنا بسبب الأسلوب المختلف في اللعب، هنا تحصل على التطور والكمال ويمكنك الفوز بالكثير من الألقاب".

وأخيرًا، تحدث عن نهائي كارديف هذا الموسم وقال "لدينا الدافع للوصول للمباراة النهائية في دوري الأبطال هذا الموسم، وعلى الصعيد الشخصي أنا أملك دافعًا كبيرًا لأنني سوف ألعب في منزلي، وهذا يعطيني دافعا خاصا".

التعليقات