نجم ريال مدريد بين بايرن ميونخ ومانشيستر يونايتد

​أكدت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الخميس، أن نجم خط هجوم نادي ريال مدريد، ألفارو موراتا، بصدد ترك النادي الملكي في نهاي الموسم، والانتقال إلى ناد آخر، على الأرجح خارج إسبانيا، جراء اعتماد المدرب زين الدين زيدان على مواطنه الفرنسي كريم بنزيمة في الهجوم معظم المباريات.

نجم ريال مدريد بين بايرن ميونخ ومانشيستر يونايتد

ألفارو موراتا (أ.ف.ب)

أكدت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الخميس، أن نجم خط هجوم نادي ريال مدريد، ألفارو موراتا، بصدد ترك النادي الملكي في نهاي الموسم، والانتقال إلى ناد آخر، على الأرجح خارج إسبانيا، جراء اعتماد المدرب زين الدين زيدان على مواطنه الفرنسي كريم بنزيمة في الهجوم معظم المباريات.

وقالت التقارير الإسبانية إن موراتا ليس الوحيد كم بين لاعبي ريال مدريد الذي يفكر بالرحيل، لكنه تلقى عدد من العروض، أهمها من بطل ألمانيا، بايرن ميونخ، والإنجليزي مانشيستر يونايتد، ونوادٍ أخرى.

وأكد البرنامج أن المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزية مورينيو، قد تواصل مع اللاعب، من أجل محاولة إقناعه بالانتقال إلى الفريق بنهاية الموسم، وأنه سيحصل على فرصة من أجل التطور والنضج الكروي، والمشاركة بشكل أكبر مع "الشياطين الحمر".

وأكدت تقارير رغبة تشلسي ويوفنتوس في ضم اللاعب الموسم المقبل، إلا أن فرصه للمشاركة مع مانشستر ستكون أكبر، بعد إصابة المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب، ورغبة "الشياطين الحمر" بدعم الخطوط الأمامية. 

التعليقات