قائد أتلتيكو يكشف طريقة إسقاط ريال مدريد

أكد جابي فرنانديز، قائد أتلتيكو مدريد على ضرورة السيطرة بشكل جيّد على المشاعر في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، مشددًا على ضرورة العمل بقوة من

قائد أتلتيكو يكشف طريقة إسقاط ريال مدريد

النجم الإسباني جابي فرنانديز (أ ف ب)

أكد جابي فرنانديز، قائد أتلتيكو مدريد على ضرورة السيطرة بشكل جيّد على المشاعر في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، مشددًا على ضرورة العمل بقوة من أجل الفوز بالمواجهة، ومحذرًا من أن البطولات لا تتحقق بالأماني.

وقال لاعب الوسط في مؤتمر صحفي في ملعب سانتياغو برنابيو "دائما ما تكون كل المواجهات مع ريال مدريد مختلفة. بالطبع نحن نكتسب خبرة كبيرة في هذه المسابقة، كل مرة نذهب إلى مرحلة أبعد ونأمل أن تكون نتيجة المواجهات السابقة مختلفة".

وخسر أتلتيكو مدريد نهائي البطولة مرتين أمام ريال مدريد، في 2014 بلشبونة وفي 2016 بميلانو.

وبعد نهائي سان سيرو، قال الظهير الأيمن خوانفران توريس الذي أهدر ركلة جزاء في تلك المباراة، إن جابي سيرفع قريبا الكأس ذات الأذنين.

وقال جابي عن نبوءة خوانفران "أتمنى أن يكون صديقي الكبير محقا. إنه شعور يساورنا جميعا بالنظر إلى ما نعمل عليه وما نسعى إليه في هذه المسابقة، ولكن لا شيء يتحقق بالأماني. نعرف أن علينا العمل بقوة لتحقيق ذلك، وإننا على الطريق الصحيح، ولكن لا تتحقق البطولات بالأماني".

وأضاف "علينا السيطرة بشكل جيد على مشاعرنا. ليس حلمنا هو اللعب ضد ريال مدريد أو أي فريق آخر، حلمنا هو الوصول للنهائي والفوز بالتشامبيونز ليغ".

وتابع "أتلتيكو مدريد فريق متكامل، لديه طرق مختلفة للعب، وغدا بالتأكيد سنبحث عن أفضل الطرق لإلحاق الضرر بريال مدريد. أسلوبهما متشابهان، والأكثر توفيقا في المنطقة سيفوز بالمباراة".

التعليقات