بوفون: موناكو قادر على بلوغ نهائي دوري الأبطال

اعترف الحارس العملاق بوفون، أنه كان متأكدا من الفوز بلقب دوري الأبطال عام 2003 بعد بلوغ المباراة النهائية والتي خسرها فريقه أمام الميلان بركلات الترجيح

بوفون: موناكو قادر على بلوغ نهائي دوري الأبطال

الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون (أ ف ب)

اعترف الحارس العملاق بوفون، أنه كان متأكدا من الفوز بلقب دوري الأبطال عام 2003 بعد بلوغ المباراة النهائية والتي خسرها فريقه أمام الميلان بركلات الترجيح، رافضا في الوقت ذاته وصف أداء يوفنتوس تحت قيادة أليغري بالدفاعي.

وتحدث بوفون، إلى شبكة "ميدياسيت" التلفزيونية قائلا "مع وصول مباراة موناكو ومانشستر سيتي في ثمن النهائي للدقيقة 30 قلت لأحد مسؤولي اليوفي، أن الفريق الفرنسي قوي للغاية وقادر على بلوغ المباراة النهائية للبطولة".

وأضاف بوفون "موناكو فريق قوي وشاب ويلعب كرة قدم حديثة للغاية تجذب أنظار الجميع".

وعن أداء يوفنتوس تحت قيادة أليغري، أوضح بوفون "لا نلعب كرة قدم دفاعية، نحن ندافع في فترات ونهاجم في فترات أخرى، هذا التوازن في منظومة الفريق هو الذي منحنا فرصة المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم".

وعن أول مرة بلغ فيها نهائي دوري الأبطال عام 2003، قال بوفون "كنت متأكدا من الفوز، وقد ما زحت مالديني وقتها وقلت له تعالى شاهد الكأس، كان أمرا محبطا ومن المؤسف أنك لا تفوز دائما كلما تقترب من الانتصار، لقد تعرضت للإحباط في عالم كرة القدم في عدة مرات مثلما فرحت أيضا في فترات أخرى".

التعليقات