رغم النتائج السلبية: مدرب إنتر ميلان لا ينوي الاستقالة

قال ستيفانو بيولي، الذي يتولى قيادة إنتر ميلان منذ 6 أشهر، إنه لا ينوي الاستقالة، بعدما أخفق في تحقيق أي فوز في آخر 7 مباريات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وخسر 1-0، أمام جنوى، أمس الأحد

رغم النتائج السلبية: مدرب إنتر ميلان لا ينوي الاستقالة

المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي (أ ف ب)

قال ستيفانو بيولي، الذي يتولى قيادة إنتر ميلان منذ 6 أشهر، إنه لا ينوي الاستقالة، بعدما أخفق في تحقيق أي فوز في آخر 7 مباريات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وخسر 1-0، أمام جنوى، أمس الأحد.

ويبتعد إنتر ميلان، بفارق مباراة واحدة عن معادلة رقمه السلبي، بخوض 8 مباريات متتالية، بلا فوز في دوري الأضواء، وهو ما حدث في موسم "1947-1948".

وقال بيولي، الذي أقيل سلفه فرانك دي بور، بعد أقل من 3 أشهر على توليه المسؤولية "أريد إكمال مهمتي، ودعم النادي بأي صورة ممكنة لأساعده على الخروج من هذا الوضع".

وأضاف "كنا فريقًا متحدًا عندما حققنا النتائج المطلوبة.. ونحتاج للحفاظ على اتحادنا في الأوقات الصعبة أيضًا".

وتابع "أنا واثق في أن هذا الموسم حتى وإن كان هزيلا، سيساعد إنتر ميلان على فهم كيفية الاستعداد للمستقبل".

كما دافع بيولي، تاسع مدرب لإنتر ميلان، في آخر 6 سنوات، عن قرار استبدال قائده ماورو إيكاردي، هداف الفريق في الدوري برصيد 24 هدفا، في منتصف الشوط الثاني.

وقال "أردت إجراء تغيير، وإشراك لاعب في حالة أفضل في الهجوم. لم يكن ماورو، موفقًا اليوم، ولم أكن سعيدًا بأدائنا الهجومي. حاولت الدفع بلاعبين اثنين في حالة جيدة، لنتسبب في متاعب للمنافس".

ويحتل إنتر ميلان، الذي كان يسعى من بداية الموسم للتأهل لدوري أبطال أوروبا، المركز السابع، وهو لا يؤهله حتى إلى بطولة الدوري الأوروبي.

لكن بيولي، قال إنه يريد فقط خوض آخر 3 مباريات في الموسم، بصورة مشرفة.

وقال "حاليًا المهم هو إنهاء الموسم برغبة وكبرياء. يجب إثبات قدراتنا. فعلنا ذلك في الماضي، وسيتعين علينا تكراره".

التعليقات