بايرن ميونخ يعثر على خليفة ألونسو في سان جيرمان

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني، إلى التعاقد مع أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، لخلافة الإسباني تشابي ألونسو، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري

بايرن ميونخ يعثر على خليفة ألونسو في سان جيرمان

النجم الإسباني تشابي ألونسو (أ ف ب)

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني، إلى التعاقد مع أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، لخلافة الإسباني تشابي ألونسو، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

وانضم ألونسو، لصفوف بايرن ميونخ في 2014 قادمًا من ريال مدريد ليحقق لقب الدوري الألماني 3 مرات، وكأس ألمانيا (مرة واحدة) والسوبر الألماني (مرة واحدة).

وذكرت صحيفة "بيلد"، أن بايرن ميونخ سبق وحاول استقدام رابيو في 2014، حينما كان اللاعب بعمر 19 عامًا ليجدد عرضه لضمه هذا الصيف.

ويستغل بايرن ميونخ علاقة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، باللاعب الذي سبق وتولى تدريبه في باريس سان جيرمان، لمحاولة إقناع رابيو (22 عاما) بالانضمام للبافاري، في ظل ارتفاع صفقة زميله في الفريق ماركو فيراتي، والتي تقترب من 40 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد رابيو ينتهي في 2019، وسيكون مفيدًا في خطة بناء الفريق للمستقبل، إلا أن أنشيلوتي لم يؤكد حقيقة ضم اللاعب حينما صرّح للصحيفة قائلًا "إنه لاعب مميز ولكننا لسنا على اتصال به".

التعليقات