مدرب موناكو: ودعنا دوري الأبطال مرفوعي الرأس

أبدى ليوناردو جارديم، المدير الفني لموناكو الفرنسي، رضاه عن أداء لاعبيه، رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي

مدرب موناكو: ودعنا دوري الأبطال مرفوعي الرأس

المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم (أ ف ب)

أبدى ليوناردو جارديم، المدير الفني لموناكو الفرنسي، رضاه عن أداء لاعبيه، رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

وقال جارديم عبر صحيفة ليكيب "أعتقد أننا حققنا نتائج رائعة ومشوار مميز بدوري الأبطال، أنا سعيد وفخور للغاية بهذا الفريق، الذي يضم لاعبين أعمارهم 18 و20 و21 عامًا، أمام فريق مخضرم مثل يوفنتوس".

وأضاف "بدأنا مشوارنا من الدور التمهيدي ووصلنا لنصف النهائي، أعتقد أن لاعبي موناكو اكتسبوا مزيدا من الخبرات تفيدهم في المستقبل، هذا الفريق سيكون أقوى بنسبة كبيرة خلال السنوات القادمة، ودعنا دوري الأبطال مرفوعي الرأس".

وأوضح جارديم "لا أقصد أن يوفنتوس لا يستحق التأهل للنهائي، ولكنه قتلنا بالفوز 2-0 في مباراة الذهاب بموناكو، فهي نتيجة صعبة للغاية، أمام فريق مخضرم، ومتماسك ودفاعه قوي للغاية، ومتميز في الالتحامات البدنية".

وواصل "بين الشوطين، أبلغت اللاعبين بضرورة استغلال الفرصة وهز الشباك خلال الشوط الثاني، وبالفعل نجحوا في ذلك، وهذا أمر صعب للغاية، خاصة أن يوفنتوس حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية بدوري الأبطال".

وبرر ليوناردو جارديم عدم الدفع بالثنائي توماس ليمار وفابينهو، تفاديًا لما وصفه بأن الفريق كان سيموت بدنيا بعد مرور 60 دقيقة من اللقاء، خاصة أنه تنتظره مباراة قوية وفاصلة في الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل أمام ليل، واستدل على ذلك بأن يوفنتوس أجرى 7 تعديلات على تشكيلته.

التعليقات