"ألفيس الجديد" في طريقه للانضمام إلى برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أمس، الجمعة، أن برشلونة، يبحث ضم نيلسون سيميدو، مدافع بنفيكا البرتغالي، لتعويض النقص في مركز الظهير الأيمن، الذي يُعاني منه الفريق الكاتالوني

اللاعب نيلسون سيميدو (أ ف ب)

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أمس، الجمعة، أن برشلونة، يبحث ضم نيلسون سيميدو، مدافع بنفيكا البرتغالي، لتعويض النقص في مركز الظهير الأيمن، الذي يُعاني منه الفريق الكاتالوني.

ويسعى برشلونة، لضم ظهير أيمن لحل مشكلة هذه الجبهة التي عانى منها هذا الموسم، بعد رحيل داني ألفيس، إلى يوفنتوس، ويتصدر هيكتور بيليرين، لاعب آرسنال، الأسماء المرشحة للانضمام للبلوغرانا.

وقالت صحيفة "سبورت" إن "لويس فيليب فييرا، رئيس بنفيكا وصل إلى مدينة برشلونة، مع خورخي مينديز، وكيل أعمال سيميدو، في رحلة استغرقت 24 ساعة، لمناقشة إمكانية انضمام المدافع للبارسا".

وأشارت الصحيفة، إلى أن وكيل أعمال اللاعب الملقب بـ"ألفيس الجديد"، والبالغ عمره 23 عامًا، ورئيس النادي، كان لديهما موعد مع مجلس إدارة برشلونة، للاتفاق على تفاصيل انضمام اللاعب.

ولفتت إلى أن الوكيل، والرئيس، اجتمعا أيضًا مع ممثل عن نادي مانشستر سيتي، لبحث العرض المقدم منهم لضم اللاعب أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن "بنفيكا، يوافق على بيع سيميدو بـ30 مليون يورو، فيما لا يزال برشلونة يُفاضل بينه وبين بيليرين، للاستقرار على ضم أحدهما".

وختمت "مينديز، هو وكيل أعمال جواو كانسيلو، لاعب فالنسيا أيضًا، ومن المرجح أن يكون قد أعاد طرح اسم موكله على طاولة برشلونة".

التعليقات