خاميس يريد الرحيل عن ريال مدريد بسبب زيدان

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن الكولومبي الدولي خاميس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قد أخبر إدارة النادي الملكي، رغبته بالرحيل عن الفريق الصيف المقبل

خاميس يريد الرحيل عن ريال مدريد بسبب زيدان

النجم الكولومبي خاميس رودريغيز (أ ف ب)

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن الكولومبي الدولي خاميس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قد أخبر إدارة النادي الملكي، رغبته بالرحيل عن الفريق الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن اللاعب الكولومبي، يشعر بأنه تعرض للإهانة من المدرب زيدان طوال موسم كامل، وهو لا يريد البقاء في حال بقي الفرنسي، مدربًا لريال مدريد الموسم المقبل.

وأوضحت أن خاميس، تحدث لوكيل أعماله خورخي مينديز، للبحث له عن فريق ينضم له الموسم المقبل، خاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية باللاعب، لا سيما أندية الدوري الإنجليزي.

ولن يسمح ريال مدريد، للاعبه بالرحيل الصيف المقبل، بمبلغ أقل من 80 مليون يورو، وهو ذات المبلغ الذي انضم به الكولومبي من موناكو، لريال مدريد صيف العام 2014.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلًا من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، مهتمان بضم اللاعب بقوة الصيف القادم، كما أنهما يتمتعان بالقوة الاقتصادية القادرة على تغطية تكاليف انضمام اللاعب لأحدهما.

وأكدت أن مانشستر يونايتد، على سلم أولويات اللاعب الكولومبي، لكن هناك شك حول إمكانية انضمامه للفريق وسينضم بشكل مؤكد في حال تأهلوا لدوري أبطال أوروبا، كما أن الانضمام لمانشستر سيتي، من ضمن الخيارات المتاحة خاصة أن الفريق الإنجليزي، اقترب من ضمن مكان له في دوري أبطال أوروبا، ومع غوارديولا فإن خاميس متأكد أنه سيكون في فريق فائز ومشروع كبير.

التعليقات