ريال مدريد يدك شباك إشبيلية برباعية مقابل هدف

جرت مساء، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد وإشبيلية على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ37 من دوري الدرجة الأولى الإسباني

ريال مدريد يدك شباك إشبيلية برباعية مقابل هدف

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد وإشبيلية على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ37 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل لإشبيلية، حيث افتتح اللاعب ناتشو فيرنانديز باب التسجيل لصالح الفريق الملكي في الدقيقة 10، ثم في الدقيقة 23 أضاف اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 أحرز اللاعب ستيفان يوفيتيتش هدف إشبيلية الوحيد، ثم في الدقيقة 78 عاد اللاعب كريستيانو رونالدو لتسجيل الهدف الثالث لريال مدريد، فيما اختتم اللاعب توني كروس أهداف المباراة في الدقيقة 84 بهدف رابع لصالح الفريق الملكي.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 87 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، علمًا أن لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، فيما بقي برصيد إشبيلية 69 نقطة وهو يحتل المركز الرابع.

التعليقات