كونتي يحقق عدة إنجازات ويهدد رقم مورينيو

حقق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عدة إنجازات رقمية مميزة، خلال اللقاء المثير الذي انتهى بفوز "البلوز" على واتفورد بنتيجة 4-3 مساء الإثنين، على ملعب ستامفورد بريدج، والمؤجل من الجولة 28 للدوري الإنجليزي الممت

كونتي يحقق عدة إنجازات ويهدد رقم مورينيو

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

حقق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عدة إنجازات رقمية مميزة، خلال اللقاء المثير الذي انتهى بفوز "البلوز" على واتفورد بنتيجة 4-3 مساء الإثنين، على ملعب ستامفورد بريدج، والمؤجل من الجولة 28 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى أن الهدف الذي سجله الإسباني سيسك فابريغاس في الدقائق الأخيرة، ومنح تشيلسي الفوز في نهاية اللقاء، هو رقم 50 للبلوز على ملعبه "ستامفورد بريدج" هذا الموسم.

وأوضحت الشبكة أن تشيلسي لم يستطع تسجيل 50 هدفا أو أكثر على ملعبه إلا في مرة واحدة سابقة كانت موسم 2009-2010 تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث سجّل الفريق اللندني وقتها 68 هدفا على ملعبه، علما بأن البلوز توّج باللقب في نهاية الموسم أيضا.

وفي إنجاز آخر، فإن كونتي قاد تشيلسي إلى تحقيق الفوز رقم 29 في البريمييرليغ، ليعادل الرقم الذي حققه جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للبلوز والحالي لمانشستر يونايتد مرتين في موسمين متتاليين 2004-2005 و2005-2006.

ويملك أنطونيو كونتي فرصة لتحطيم رقم مورينيو، حيث يتبقى لتشيلسي مباراة أخيرة في الدوري على ملعبه أمام سندرلاند الذي هبط لدوري الدرجة الأولى باحتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب البريمييرليغ.

يشار إلى أن تشيلسي حقق لقب الدوري الإنجليزي منذ الجولة الماضية، بعد الفوز الصعب على وست بروميتش ألبيون (1-0)، علما بأن هذا اللقب هو السادس في تاريخ البلوز.

التعليقات