ديبالا: نملك الفرصة للتتويج ببطولة دوري الأبطال

يرى الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أن فريقه يملك نفس الفرص التي يملكها ريال مدريد الإسباني للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خلال المباراة النهائية المقرر إقامتها في مدينة كارديف الويلزية يوم 3 حزيران/يونيو المقبل

ديبالا: نملك الفرصة للتتويج ببطولة دوري الأبطال

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (أ ف ب)

يرى الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أن فريقه يملك نفس الفرص التي يملكها ريال مدريد الإسباني للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خلال المباراة النهائية المقرر إقامتها في مدينة كارديف الويلزية يوم 3 حزيران/يونيو المقبل.

وقال ديبالا في مقابلة مع "راديو ديجي" الإيطالي "في السنوات الأخيرة أظهرنا أننا على قدم المساواة مع كبار أوروبا، لدينا نفس الفرص التي يملكها ريال مدريد للتتويج باللقب".

وأضاف النجم الأرجنتيني "الفريقان وصلا للمباراة النهائية وتغلبا على خصوم أقوياء، نريد حقًا الفوز بهذا اللقب لنا وللجماهير".

وعن تغيير مكانه في تشكيلة البيانكونيري منذ كانون الثاني/يناير الماضي قال "من الواضح أنني أحب اللعب على مقربة من المرمى وتسجيل الأهداف، ولكن يجب أن أفعل ما يطلبه المدرب، ومساعدة الفريق في خط الوسط، أنا أحب هذا الدور أيضًا".

وتابع "أحرص دائما على تحسين مستواي، أشاهد مبارياتي وأعرف أين كنت مخطئًا، ستكون مباراة مهمة لنا أمام كروتوني لن تكون سهلة لذلك خضنا العديد من التدريبات الصعبة".

وعن فريقه السابق باليرمو الذي هبط للدرجة الثانية هذا الموسم قال "إنه أمر محبط حقًا، أتمنى أن يستطيعوا العودة بسرعة إلى الدرجة الأولى".

التعليقات