برشلونة يحسم مصير لاعبه فيدال

بعد أن وجد برشلونة ضالته في إغلاق ثغرة الظهير الأيمن باللاعب الإسباني الشاب أليكس فيدال، تعرض اللاعب الإسباني لإصابة اضطرته للابتعاد عن الملاعب لعدة أشهر، ليعود لاعب الوسط سيرجي روبيرتو لشغل هذا المركز الذي بات مقلقا للفريق

برشلونة يحسم مصير لاعبه فيدال

اللاعب الإسباني أليكس فيدال (أ ف ب)

بعد أن وجد برشلونة ضالته في إغلاق ثغرة الظهير الأيمن باللاعب الإسباني الشاب أليكس فيدال، تعرض اللاعب الإسباني لإصابة اضطرته للابتعاد عن الملاعب لعدة أشهر، ليعود لاعب الوسط سيرجي روبيرتو لشغل هذا المركز الذي بات مقلقا للفريق منذ رحيل النجم البرازيلي داني ألفيس.

ابتعاد فيدال عن الملاعب خلال الفترة الماضية، وعدم مشاركته بانتظام مع برشلونة، رفع من توقعات رحيله عن النادي الكاتالوني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة، إن إدارة البارسا أبلغت اللاعب رسميًا ببقاءه في صفوف الفريق الموسم المقبل، ولن يتم عرضه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت أن اللاعب لديه الموافقة من الإدارة الفنية للنادي بالمواصلة في الفريق، وذلك قبل أن يتم تعيين مدرب جديد، كما أنه من المتوقع أن يوافق المدرب الجديد للنادي على استمراره في الفريق الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن نادي ميلان الإيطالي يسعى للتعاقد مع اللاعب الصيف المقبل، لتعزيز خطوطه الدفاعية وخاصة في الجانب الأيمن.

وانضم فيدال لصفوف نادي برشلونة الإسباني في صيف عام 2015 قادمًا من إشبيلية، ويملك عقدًا مع الفريق الكاتالوني حتى عام 2020.

التعليقات