إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع لاعبين من ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إيطالية مساء أمس، الخميس، إن نادي إنتر ميلان الإيطالي، بات قريبًا جدًا من الاتفاق مع ريال مدريد لضم لاعبين منه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع لاعبين من ريال مدريد

النجم الكولومبي خاميس رودريغيز (أ ف ب)

قالت تقارير صحفية إيطالية مساء أمس، الخميس، إن نادي إنتر ميلان الإيطالي، بات قريبًا جدًا من الاتفاق مع ريال مدريد لضم لاعبين منه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ورد عبر قناة "Sportitalia" الإيطالية، فإن إداريي إنتر ميلان، قريبون جدًا من التوصل لاتفاق لضم كل من خاميس رودريغيز، وبيبي من ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لأحد الصحفيين في إيطاليا فإن المدافع البرتغالي على وشك إغلاق قضية انتقاله إلى إنتر ميلان الصيف المقبل، وذلك بشكل مجاني حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ولا يبدو أن ريال مدريد سوف يجدد للاعب عقده.

بينما أكد أن إنتر ميلان، سوف ينتظر لما بعد نهائي كارديف بين ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، من أجل مواصلة المفاوضات على اللاعب الكولومبي خاميس رودريفيز.

يذكر أن أغلب التقارير أكدت أن الكولومبي خاميس رودريغيز، سيرحل عن ريال مدريد نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد لقطته المؤثرة في البرنابيو، والتي ألمح فيها اللاعب لرحيله قريبا.

التعليقات