ميلان يسعى للتعاقد مع نجم ريال مدريد

ألمح الإيطالي فيتشنزو مونتيلا، المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، لإمكانية ضم المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، والإيطالي أندريا بيلوتي، لاعب تورينو وهداف الدوري الإيطالي

ميلان يسعى للتعاقد مع نجم ريال مدريد

النجم الإسباني ألفارو موراتا (أ ف ب)

ألمح الإيطالي فيتشنزو مونتيلا، المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي، لإمكانية ضم المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، والإيطالي أندريا بيلوتي، لاعب تورينو وهداف الدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مونتيلا في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية "موراتا وبيلوتي متكاملان، ويمكنهما المجيء واللعب في ميلان، مع العديد من اللاعبين الجيدين هنا، سوف يكونان نقطة انطلاق هامة، على الرغم من أن ميلان لن يلعب دوري أبطال أوروبا".

وكانت تقارير صحفية إيطالية أشارت إلى أن ألفارو موراتا، اجتمع بإدارة ميلان وأعطاها الموافقة على الانتقال للفريق بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل.

وتتنافس عدة أندية أوروبية على ضم اللاعب، مثل تشيلسي لتعويض الرحيل المحتمل لدييغو كوستا، ومانشستر يونايتد.

وأضاف مونتيلا الذي تأهل رفقة ميلان للدوري الأوروبي "كان عامًا إيجابيًا بالنسبة لنا، ولكن إذا كان هناك المزيد من المال، يمكننا التعاقد مع لاعبين جيدين آخرين للفريق".

ورفض مونتيلا إغلاق الباب أمام بعض اللاعبين، مثل دولوفيو وهوندا وماتي فيرنانديز وبازاليتش "على الرغم من أن بعضهم سيغادر، لكن ما زال الباب مفتوحًا، ذلك سيعتمد على حركتنا في السوق".

التعليقات