أليغري يحدد طريقة الفوز على ريال مدريد

ظهر الإيطالي ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام ريال مدريد اليوم، السبت، بنهائي دوري أبطال أوروبا

أليغري يحدد طريقة الفوز على ريال مدريد

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري (أ ف ب)

ظهر الإيطالي ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام ريال مدريد اليوم، السبت، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" حديث أليغري لوسائل الإعلام، حيث قال "لقد وصلنا إلى المباراة الأخيرة هذا الموسم، إنها أيضًا المباراة الأكثر أهمية".

وأضاف "على مدى الأشهر الماضية نمت قناعاتنا وإيماننا الذاتي، إن الانتصارات التي حققناها خلال الفترة الماضية من الموسم تحضير لمباراة اليوم".

وتابع "إنه لأمر رائع أن أكون هنا، لكن علينا أن نعتقد أننا يمكننا الفوز بالكأس أمام ريال مدريد، لكن يجب علينا أن نلعب بالتوازن والقوة العقلية".

وأكمل "خلال الأسبوع الماضي عملنا على إصلاح بعض الأشياء في الفريق، لكننا الآن مستعدون لصافرة البداية، يجب علينا أن نفعل كل شيء لكسب هذا الكأس".

وواصل "كريستيانو رونالدو لاعب مهم بالتأكيد، لكن ما يهم حقًا هو يوفنتوس، يجب أن نلعب بالفخر والقلب لكي نحصل على هذا الكأس".

واختتم "ريال مدريد فريق كبير ومنظم تنظيمًا جيدًا، ونحن أيضًا كذلك، لا زال يتعين علي أن أقرر بين بارزالي وكوادرادو، مع التركيز على إمكانية وصول المباراة للوقت الإضافي الذي سيشكل مشكلة".

التعليقات