تشيلسي ومانشستر سيتي يترقبان مصير نجم يوفنتوس

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، يرغب في التعاقد مع ألفيس، الذي يتبقى في عقده موسم واحد مع يوفنتوس، بسبب قدرة اللاعب على شغل مركزي الظهير

تشيلسي ومانشستر سيتي يترقبان مصير نجم يوفنتوس

النجم البرازيلي داني ألفيس (أ ف ب)

يترقب نادي تشيلسي الإنجليزي، موقف البرازيلي داني ألفيس، ظهير البيانكونيري الأيمن، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وساهم ألفيس في وصول يوفنتوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفًا وصنع اثنين في مباراتي نصف نهائي التشامبيونزليغ، أمام موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، يرغب في التعاقد مع ألفيس، الذي يتبقى في عقده موسم واحد مع يوفنتوس، بسبب قدرة اللاعب على شغل مركزي الظهير والجناح الأيمن، ما يناسب طريقة لعب تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يستغل علاقته القوية بألفيس، الذي تدرب تحت إمرته في برشلونة، لإقناعه بالانضمام لقلعة الاتحاد، كما أن توتنهام يترقب وضع اللاعب، تمهيدا للتفاوض معه.

وقد تكون مباراة اليوم بين يوفنتوس وريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقامة على ملعب "الألفية" في العاصمة الويلزية كارديف، الأخيرة للاعب مع السيدة العجوز، إذا استجاب لإغراءات أحد أندية إنجلترا.

التعليقات