وكيل موراتا يثير الجدل حول مصيره مع ريال مدريد

وقال لوبيز، في تصحريات لموقع "fichajes" المختص في عالم الانتقالات "ألفارو لاعب يحب أن يكون له دور أكبر، وهو يريد أن يلعب أكثر، هذا أمر طبيعي للاعب سجل 20 هدفًا في مختلف المسابقات

وكيل موراتا يثير الجدل حول مصيره مع ريال مدريد

النجم الإسباني ألفارو موراتا (أ ف ب)

زاد خوانما لوبيز، وكيل أعمال اللاعب الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، مهاجم فريق ريال مدريد، الجدل حول مستقبل موكله في الموسم المقبل.

وقال لوبيز، في تصحريات لموقع "fichajes" المختص في عالم الانتقالات "ألفارو لاعب يحب أن يكون له دور أكبر، وهو يريد أن يلعب أكثر، هذا أمر طبيعي للاعب سجل 20 هدفًا في مختلف المسابقات".

وعن مستقبل موراتا، تابع "أنا لا أعلم، ريال مدريد كان لديه موسما رائعا، وفاز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، اللاعب سوف يتخذ قرارًا في الأيام المقبلة، وأنا لم أجتمع بعد مع قادة النادي".

وعن الأندية المهتمة بضمه، أوضح "لا زال هناك اهتمام من بعض الأندية، لكن لا يوجد أي عروض من فرنسا، إنه لا يريد قضاء موسما آخر مثل الموسم الماضي الذي كان موسمًا كبيرًا له، ولكنه يريد أن يلعب أكثر".

يذكر أن تقارير أكدت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو أبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب الدولي الإسباني لصفوفه الموسم المقبل، ولكن ريال مدريد رفض أول عروض الفريق الإنجليزي لضم موراتا.

التعليقات